الأربعاء، 27 يناير 2010

إحذر يا بي بي المنتقدون قادمون


الى اين يا بلاك بيري ؟ ماذا تريد أن تقول؟ هل تريد أن تقول انك جديد؟ هل تعلم أني مستلذ لأني لم أشتريك أكثر من الذين شروك،الا أني سأستسلم قريبا لك واشتريك ، هل تعلم لماذا ؟ لإنك تعطي مصداقية المتطور لناس ، لإنك تعطي لمن يحملك اسما تجاريا بين فئات المجتمع، لإنك صنعت مجتمعا له سماته الخاصه ، مجتمع البكم الذين اصبحوا لايتكلمون بل يكتبون فصار الكلام ممنوعا في محيط البي البي ولتحيا لغة الاشارات .

هل تدري يا بي بي اننا صرنا متطورين حد الملل ؟ حد الفراغات الذي بين الفراغات .
وهل تدري ما المضحك في الموضوع ؟انك تعيد الزمن تعيد نفس الشكوى نفس انتقادات المجتمع لكل جديد، نفس انتقادات الآباء لشباب .
مسكين يا بي بي ستأكل من الانتقادات حد التخمة ، ولكن بعد فترة سترى حتى العجائز سيحملونك بكل عطف وحنان ، ستجد العامل الآسيوي يحملك ويكون مجموعات مع اصحابه يسميه( راجو جرووب).

اطمئن يابي بي انها الاسطوانه المشروخة نفسها ، انها اسطوانة جزيرة الواق واق .

ولكن الخبر المحزن لك يا بي بي أن عرشك البلاستيكي هذا سيهتز كما اهتزت عروش من قبلك ، واظن أنه سيتغير تسميتك في المستقبل من بي بي الى بابا ، وهذا عندما ستصير عجوزا في زاوية محل الهواتف ، فأهلا بك ووداعا في نفس اللحظة فنحن في عالم يتغير سريعا أنه عصر المحارم الورقية.
 

هناك 6 تعليقات:

  1. مسكين البي بي

    انه نموذج بسيط يلخص لك اتجاهات الناس في العالم العربي حول الانسان المبدع.. فانت ان كنت انسان مليء بالايجابيات والاشياء الجميلة.. سيتناسى اصحاب العقول المتقوقعة مميزاتك وسيركزون على اي صفة سلبية..
    والتي ربما لاتكون سلبية وانما عقولهم المتحجرة عجزت عن سبر اغوار الغموض فيها..
    وكل اناء بما فيه ينضح..

    انه غريب في عالمنا المتضارب مع نفسة..
    انه اسير في ايدي اناس تجهله..
    يعايش الغربه وهو بين ايادي مالكيه..

    اليست كل تلك المشاعر هي ذاتها التي تخالج المتميزيين في عالمنا العربي..؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. بدوره من الخطيئة. ملكوت السماء في متناول اليد.
    الله يحبك. قراءة الكتاب المقدس.

    ردحذف